ماذا يحدث للكبد عند تناول الثوم يوميا؟    دراسة جديدة تحذر من تناول عصائر الفواكه بكثرة    مسيرات طلابية في الجزائر وسط إجراءات أمنية مشددة    تشديد إجراءات الأمن في الهند خلال المرحلة الأخيرة من الانتخابات العامة    رسميا.. مانشستر سيتي يعلن رحيل قائده    رئاسة البرلمان تؤكد العمل على وضع خارطة طريق لمعالجة ازمة السكن    وزير الزراعة للمجلس الدولي: العراق يمتلك 600 صنف من التمور ويتصدر مواقع التجارة العالمية    دعوة غير مسبوقة.. نائب جمهوري يطالب بعزل ترامب    "القمر الأزرق".. الأرض تشهد ظاهرة فلكية استثنائية    الماء البارد أم الدافئ؟.. خبراء يحسمون "السؤال الأزلي"   

أخـبـار الـعــراق 


قتل آمر لواء مفارز داعش في كركوك

المصدر: الفرات نيوز

قتلت قوة أمنية، قيادياً في عصابات داعش الارهابية في محافظة كركوك.وقال الناطق باسم مركز الإعلام الأمني العميد يحيى رسول في بيان تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه، ان "مفارز استخبارات الشرطة الاتحادية العاملة ضمن وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية في وزارة الداخلية قتلت أحد الارهابيين في محافظة كركوك، بين قرية {شلاكة و{الدب}".
وأضاف انه "وبعد عرض صورة المقتول على المتهمين الملقى القبض عليهم تم التعرف عليه واتضح انه المجرم الذي يشغل منصب آمر اللواء الرابع فيما يسمى {فرقة القادسية}".
وبين رسول ان "عمل هذا اللواء يختص بـ"{المفارز الأمنية لداعش} وان قاطع مسؤولية عمله في المناطق التي لا يوجد فيها عناصر عصابات داعش في كركوك".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني