نفط ميسان يتغلب على الميناء في دوري الكرة    تعرف على افضل 3 لاعبين حققوا لقب واحد على الأقل في 10 سنوات    الصقور تنهي وحدتها التدريبية قبل السفر للبصرة    مدرب الشباب للصالات: طموحنا حصد لقب آسيا    أرقام مذهلة لميسي عقب هدفه ضد إسبانيول    الدوحة تستضيف اجتماعات اللجنة العراقية القطرية لتفعيل الاتفاقات المشتركة    احباط تهريب ثلاث عجلات في ميناء ام قصر الشمالي    العراق وهنغاريا يبحثان زيادة التنسيق والتعاون العسكري المشترك    اعتقال متهم بسرقة محال تجارية في بغداد    3 أسباب لضعف المثانة المسبب للتبول اللاإرادي!   

أخـبـار الـعــراق 


القبض على داعشيين أثنين في ذي قار

المصدر: الفرات نيوز

ألقت قوة أمنية القبض على إرهابيين أثنين ينتميان لعصابات داعش الإرهابية في محافظة ذي قار.ونقل بيان لاعلام شرطة ذي قار تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه عن مدير قسم شؤون السيطرات والطرق الخارجية في المحافظة العقيد رزاق حميد كوين , الاربعاء قوله إن "قوة من قسمه ألقت القبض على مطلوبين اثنين ينتميان لداعش الإرهابي".
وبين "تمكنت سيطرة الفجر بمدخل محافظة ذي قار الشمالي من القاء القبض على متهم يرمز لاسمه {م.ش.م} 29 عاما يسكن منطقة الفضيلية ببغداد والوارد اسمه ضمن قوائم المنتمين لداعش الإرهابي".
وأضاف "فيما استطاعت سيطرة ميثم التمار بمدخل الناصرية الجنوبي من القاء القبض على متهم يرمز لاسمه {م.جـ.غ} 30 عاما يسكن قضاء الزبير بمحافظة البصرة ورود اسمه ضمن قوائم المنتمين للتنظيم الارهابي المهزوم".
وأشار كوين الى "نقل المتهمين لمركز احتجاز متخصص وتوقيفهما أصوليا تمهيدا لإرسالهما لجهة الطلب لإكمال الإجراءات القانونية بحقهم".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني