ماذا يحدث للكبد عند تناول الثوم يوميا؟    دراسة جديدة تحذر من تناول عصائر الفواكه بكثرة    مسيرات طلابية في الجزائر وسط إجراءات أمنية مشددة    تشديد إجراءات الأمن في الهند خلال المرحلة الأخيرة من الانتخابات العامة    رسميا.. مانشستر سيتي يعلن رحيل قائده    رئاسة البرلمان تؤكد العمل على وضع خارطة طريق لمعالجة ازمة السكن    وزير الزراعة للمجلس الدولي: العراق يمتلك 600 صنف من التمور ويتصدر مواقع التجارة العالمية    دعوة غير مسبوقة.. نائب جمهوري يطالب بعزل ترامب    "القمر الأزرق".. الأرض تشهد ظاهرة فلكية استثنائية    الماء البارد أم الدافئ؟.. خبراء يحسمون "السؤال الأزلي"   

أخـبـار الـعــراق 


السيد عمار الحكيم يشدد بلقاء عبد المهدي على معيار الكفاءة والتوازن في تشكيل الحكومة

المصدر: الفرات نيوز

بحث رئيس التحالف الوطني، السيد عمار الحكيم، مع رئيس مجلس الوزراء المكلف عادل عبد المهدي ملف تشكيل الحكومة القادمة واهمية تقديم الخدمات وتحقيق تطلعات الشعب العراقي.

وذكر بيان لمكتبه تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه ان السيد عمار الحكيم بين خلال اللقاء "أهمية البرنامج الحكومي المبني على أساس الأولويات والمحكوم بأسقف زمنية محددة".
كما دعا السيد عمار الحكيم الى "أهمية التكامل بين السلطتين التشريعية والتنفيذية وتقديم القوانين التي تمس هيكل الدولة العراقية والنظام السياسي".
وشدد أيضا "على اهمية معيار الكفاءة في اختيار الوزراء ومراعاة التوازن الوطني وتمكين المرأة والشباب في الحكومة القادمة".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني