نفط ميسان يتغلب على الميناء في دوري الكرة    تعرف على افضل 3 لاعبين حققوا لقب واحد على الأقل في 10 سنوات    الصقور تنهي وحدتها التدريبية قبل السفر للبصرة    مدرب الشباب للصالات: طموحنا حصد لقب آسيا    أرقام مذهلة لميسي عقب هدفه ضد إسبانيول    الدوحة تستضيف اجتماعات اللجنة العراقية القطرية لتفعيل الاتفاقات المشتركة    احباط تهريب ثلاث عجلات في ميناء ام قصر الشمالي    العراق وهنغاريا يبحثان زيادة التنسيق والتعاون العسكري المشترك    اعتقال متهم بسرقة محال تجارية في بغداد    3 أسباب لضعف المثانة المسبب للتبول اللاإرادي!   

أخـبـار الـعــراق 


نائب عن البصرة: إجازات الداخلية بحمل السلاح يهدد أمن المحافظة

المصدر: الفرات نيوز

طالب النائب عن محافظة البصرة، بدر الزيادي، اليوم الخميس، وزير الداخلية قاسم الاعرجي بإلغاء الهويات التي منحتها للمواطنين والخاصة بحيازة وحمل السلاح".

وقال الزيادي في بيان صدر عن مكتبه الاعلامي تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه، إن "بقاء السلاح بيد المواطنين يشكل خطراً على الأمن داخل المحافظة".
وطالب الزيادي وزير الداخلية بـ "إلغاء جميع الهويات التي صدرت في زمن الوزراء والقيادات الأمنية السابقة" محذراً من أن "ظاهرة انتشار السلاح في المحافظة باتت تهدد الأمن والاستقرار".
وأضاف أن "الآلاف من أبناء محافظة البصرة أصبحوا يحملون الأسلحة في الشوارع وهذا يهدد أمن واستقرار المحافظة".
وشدد الزيادي على "ضرورة حصر السلاح بيد الدولة مهدداً بنقل المسؤولين الأمنيين خارج المحافظة في حال عدم تمكنهم من فرض الأمن وسحب الهويات الخاصة بحيازة وحمل السلاح".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني