ماذا يحدث للكبد عند تناول الثوم يوميا؟    دراسة جديدة تحذر من تناول عصائر الفواكه بكثرة    مسيرات طلابية في الجزائر وسط إجراءات أمنية مشددة    تشديد إجراءات الأمن في الهند خلال المرحلة الأخيرة من الانتخابات العامة    رسميا.. مانشستر سيتي يعلن رحيل قائده    رئاسة البرلمان تؤكد العمل على وضع خارطة طريق لمعالجة ازمة السكن    وزير الزراعة للمجلس الدولي: العراق يمتلك 600 صنف من التمور ويتصدر مواقع التجارة العالمية    دعوة غير مسبوقة.. نائب جمهوري يطالب بعزل ترامب    "القمر الأزرق".. الأرض تشهد ظاهرة فلكية استثنائية    الماء البارد أم الدافئ؟.. خبراء يحسمون "السؤال الأزلي"   

أخـبـار الـعــراق 


نائب عن البصرة: إجازات الداخلية بحمل السلاح يهدد أمن المحافظة

المصدر: الفرات نيوز

طالب النائب عن محافظة البصرة، بدر الزيادي، اليوم الخميس، وزير الداخلية قاسم الاعرجي بإلغاء الهويات التي منحتها للمواطنين والخاصة بحيازة وحمل السلاح".

وقال الزيادي في بيان صدر عن مكتبه الاعلامي تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه، إن "بقاء السلاح بيد المواطنين يشكل خطراً على الأمن داخل المحافظة".
وطالب الزيادي وزير الداخلية بـ "إلغاء جميع الهويات التي صدرت في زمن الوزراء والقيادات الأمنية السابقة" محذراً من أن "ظاهرة انتشار السلاح في المحافظة باتت تهدد الأمن والاستقرار".
وأضاف أن "الآلاف من أبناء محافظة البصرة أصبحوا يحملون الأسلحة في الشوارع وهذا يهدد أمن واستقرار المحافظة".
وشدد الزيادي على "ضرورة حصر السلاح بيد الدولة مهدداً بنقل المسؤولين الأمنيين خارج المحافظة في حال عدم تمكنهم من فرض الأمن وسحب الهويات الخاصة بحيازة وحمل السلاح".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني