مجلس المفوضين يبحث تسريع النتائج خلال فترة وجيزة    الزمالك يهزم الاهلي بركلات الترجيح بكأس السوبر المصري    الإمام محمد الباقر (عليه السلام) من الولادة الى الإمامة    أهم الوقائع التاريخية في شهر رجب    الامام الهادي (عليه السلام) في سطور    الحشد الشعبي يفجر عبوة بشكل آمن زرعها داعش لاستهداف القوات الأمنية في ديالى    منتخب الشباب يبلغ ربع النهائي في البطولة العربية    الحشد ينفذ عمليات استباقية لتأمين زيارة ذكرى استشهاد الإمام الهادي (ع)    منتخبنا الشبابي يخسر أمام نظيره المصري في البطولة العربية    محافظة بغداد: أسر الشهداء مخيرون باختيار موقع الأرض السكنية   

أخـبـار الـعــراق 


نائب عن البصرة: إجازات الداخلية بحمل السلاح يهدد أمن المحافظة

المصدر: الفرات نيوز

طالب النائب عن محافظة البصرة، بدر الزيادي، اليوم الخميس، وزير الداخلية قاسم الاعرجي بإلغاء الهويات التي منحتها للمواطنين والخاصة بحيازة وحمل السلاح".

وقال الزيادي في بيان صدر عن مكتبه الاعلامي تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه، إن "بقاء السلاح بيد المواطنين يشكل خطراً على الأمن داخل المحافظة".
وطالب الزيادي وزير الداخلية بـ "إلغاء جميع الهويات التي صدرت في زمن الوزراء والقيادات الأمنية السابقة" محذراً من أن "ظاهرة انتشار السلاح في المحافظة باتت تهدد الأمن والاستقرار".
وأضاف أن "الآلاف من أبناء محافظة البصرة أصبحوا يحملون الأسلحة في الشوارع وهذا يهدد أمن واستقرار المحافظة".
وشدد الزيادي على "ضرورة حصر السلاح بيد الدولة مهدداً بنقل المسؤولين الأمنيين خارج المحافظة في حال عدم تمكنهم من فرض الأمن وسحب الهويات الخاصة بحيازة وحمل السلاح".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني