ماذا يحدث للكبد عند تناول الثوم يوميا؟    دراسة جديدة تحذر من تناول عصائر الفواكه بكثرة    مسيرات طلابية في الجزائر وسط إجراءات أمنية مشددة    تشديد إجراءات الأمن في الهند خلال المرحلة الأخيرة من الانتخابات العامة    رسميا.. مانشستر سيتي يعلن رحيل قائده    رئاسة البرلمان تؤكد العمل على وضع خارطة طريق لمعالجة ازمة السكن    وزير الزراعة للمجلس الدولي: العراق يمتلك 600 صنف من التمور ويتصدر مواقع التجارة العالمية    دعوة غير مسبوقة.. نائب جمهوري يطالب بعزل ترامب    "القمر الأزرق".. الأرض تشهد ظاهرة فلكية استثنائية    الماء البارد أم الدافئ؟.. خبراء يحسمون "السؤال الأزلي"   

أخـبـار الـعــراق 


مكتب عبد المهدي يكذب قوائم مزورة لأسماء وزراء

المصدر: الفرات نيوز

نفي المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء المكلف عادل عبد المهدي ما يتداول في وسائل التواصل الأجتماعي وفي وسائل الإعلام الأخرى من قوائم مزورة عن تشكيلات وزارية وأسماء وزراء.

وأكد المكتب في بيان تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه "نؤكد عدم صحة هذه القوائم جملة وتفصيلاً" مشيراً الى أن "مثل هكذا قوائم مزورة تهدف الى تضليل الرأي العام وخلط الأوراق وأرباك الوضع".
ودعا "وسائل الإعلام وأبناء شعبنا الى أعتماد البيانات الرسمية من المكتب الإعلامي وعدم التعامل مع هكذا قوائم وأخبار مزيفة".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني