ماذا يحدث للكبد عند تناول الثوم يوميا؟    دراسة جديدة تحذر من تناول عصائر الفواكه بكثرة    مسيرات طلابية في الجزائر وسط إجراءات أمنية مشددة    تشديد إجراءات الأمن في الهند خلال المرحلة الأخيرة من الانتخابات العامة    رسميا.. مانشستر سيتي يعلن رحيل قائده    رئاسة البرلمان تؤكد العمل على وضع خارطة طريق لمعالجة ازمة السكن    وزير الزراعة للمجلس الدولي: العراق يمتلك 600 صنف من التمور ويتصدر مواقع التجارة العالمية    دعوة غير مسبوقة.. نائب جمهوري يطالب بعزل ترامب    "القمر الأزرق".. الأرض تشهد ظاهرة فلكية استثنائية    الماء البارد أم الدافئ؟.. خبراء يحسمون "السؤال الأزلي"   

أخـبـار الـعــراق 


صالح يدعو الكتل الى تسهيل مهمة عبد المهدي في تشكيل الحكومة المقبلة

المصدر: الفرات نيوز

دعا رئيس الجمهوري برهم صالح الكتل السياسية الى التعاون مع رئيس الوزراء المكلف عادل عبد المهدي وتسهيل مهمته في تشكيل الحكومة المقبلة.

وذكر بيان لمكتبه، تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه اليوم، ان" برهم صالح استقبل في قصر السلام ببغداد، اليوم الأربعاء، أرشد الصالحي رئيس الجبهة التركمانية العراقية على رأس وفد من قيادي الجبهة لتهنئته بانتخابه رئيساً للجمهورية".
وأضاف انه" خلال اللقاء عبر الوفد الزائر عن دعمه الكامل للرئيس برهم صالح بمناسبة توليه مهام الرئاسة، متمنيا له النجاح في خدمة الشعب العراقي بكل أطيافه ومكوناته دون أي تمييز".
وأعرب صالح عن" ثقته بقدرة العراقيين على تجاوز كل العقبات باعتمادهم أسلوب الحوار البناء والعمل على تعزيز التعاون وترسيخ وحدة الصف العراقي".
وشدد على" روح الأخوة التي تربط كافة مكونات الطيف العراقي"، داعياً الكتل السياسية إلى" التعاون مع رئيس الوزراء المكلف عادل عبد المهدي وتسهيل مهمته في تشكيل الحكومة المقبلة".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني