ترامب: ثمة خداع وأكاذيب في الروايات السعودية حول قضية خاشقجي    القبض على اجنبي مطلوب للشرطة الدولية في مطار النجف    انتشار امني مكثف في طوزخورماتو    الأمني الوطني يشكل لجنة لتحديد ضوابط ردع التحرش ويناقش الخطة الأمنية لزيارة الأربعين    صالح : العراق يتطلع لتعزيز علاقاته الخارجية والانفتاح على الجميع    وتوت: سيكون لنا موقف تجاه التعيين بالوكالة    نائب عن نينوى: الإدارة بالوكالة تمنح بمعايير ذاتية والبرلمان عازم على انهائها    اللكاش يدعو عبد المهدي لفضح الكتل الضاغطة لاعادة المحاصصة    مجلس بابل يعزو تأخر اختيار محافظ لموانع قانونية وسياسية    عبد المهدي ينفي توجيه كتاب للكتل السياسية حول تشكيل الحكومة   

أخـبـار الـعــراق 


صالح يدعو الكتل الى تسهيل مهمة عبد المهدي في تشكيل الحكومة المقبلة

المصدر: الفرات نيوز

دعا رئيس الجمهوري برهم صالح الكتل السياسية الى التعاون مع رئيس الوزراء المكلف عادل عبد المهدي وتسهيل مهمته في تشكيل الحكومة المقبلة.

وذكر بيان لمكتبه، تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه اليوم، ان" برهم صالح استقبل في قصر السلام ببغداد، اليوم الأربعاء، أرشد الصالحي رئيس الجبهة التركمانية العراقية على رأس وفد من قيادي الجبهة لتهنئته بانتخابه رئيساً للجمهورية".
وأضاف انه" خلال اللقاء عبر الوفد الزائر عن دعمه الكامل للرئيس برهم صالح بمناسبة توليه مهام الرئاسة، متمنيا له النجاح في خدمة الشعب العراقي بكل أطيافه ومكوناته دون أي تمييز".
وأعرب صالح عن" ثقته بقدرة العراقيين على تجاوز كل العقبات باعتمادهم أسلوب الحوار البناء والعمل على تعزيز التعاون وترسيخ وحدة الصف العراقي".
وشدد على" روح الأخوة التي تربط كافة مكونات الطيف العراقي"، داعياً الكتل السياسية إلى" التعاون مع رئيس الوزراء المكلف عادل عبد المهدي وتسهيل مهمته في تشكيل الحكومة المقبلة".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني