نفط ميسان يتغلب على الميناء في دوري الكرة    تعرف على افضل 3 لاعبين حققوا لقب واحد على الأقل في 10 سنوات    الصقور تنهي وحدتها التدريبية قبل السفر للبصرة    مدرب الشباب للصالات: طموحنا حصد لقب آسيا    أرقام مذهلة لميسي عقب هدفه ضد إسبانيول    الدوحة تستضيف اجتماعات اللجنة العراقية القطرية لتفعيل الاتفاقات المشتركة    احباط تهريب ثلاث عجلات في ميناء ام قصر الشمالي    العراق وهنغاريا يبحثان زيادة التنسيق والتعاون العسكري المشترك    اعتقال متهم بسرقة محال تجارية في بغداد    3 أسباب لضعف المثانة المسبب للتبول اللاإرادي!   

أخـبـار الـعــراق 


صالح يدعو الكتل الى تسهيل مهمة عبد المهدي في تشكيل الحكومة المقبلة

المصدر: الفرات نيوز

دعا رئيس الجمهوري برهم صالح الكتل السياسية الى التعاون مع رئيس الوزراء المكلف عادل عبد المهدي وتسهيل مهمته في تشكيل الحكومة المقبلة.

وذكر بيان لمكتبه، تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه اليوم، ان" برهم صالح استقبل في قصر السلام ببغداد، اليوم الأربعاء، أرشد الصالحي رئيس الجبهة التركمانية العراقية على رأس وفد من قيادي الجبهة لتهنئته بانتخابه رئيساً للجمهورية".
وأضاف انه" خلال اللقاء عبر الوفد الزائر عن دعمه الكامل للرئيس برهم صالح بمناسبة توليه مهام الرئاسة، متمنيا له النجاح في خدمة الشعب العراقي بكل أطيافه ومكوناته دون أي تمييز".
وأعرب صالح عن" ثقته بقدرة العراقيين على تجاوز كل العقبات باعتمادهم أسلوب الحوار البناء والعمل على تعزيز التعاون وترسيخ وحدة الصف العراقي".
وشدد على" روح الأخوة التي تربط كافة مكونات الطيف العراقي"، داعياً الكتل السياسية إلى" التعاون مع رئيس الوزراء المكلف عادل عبد المهدي وتسهيل مهمته في تشكيل الحكومة المقبلة".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني