سر خروج رونالدو في الدقيقة 63    متحفُ الكفيل يستعدُّ لإقامةِ مؤتمرِهِ الدوليّ الثالث ويدعو الباحثين والمختصّين للمشاركةِ فيه...    وزيرُ التعليم العالي والبحث العلميّ: المؤسّسةُ الدينيّة الحوزويّة تعاطت مع المؤسّسة التعليميّة باعتبارها أبويّةً وراعيةً وداعمةً لها...    السيّد الصافي: علينا أن نستعيدَ ثقتَنا بأنفسِنا لكي نبني هذا البلد...    نصيف تعتزم توجيه سؤال برلماني لوزير الكهرباء    فنان تشكيلي من كربلاء يحصل على الجائزة الاولى في النحت بيوم الشهيد    بناء قرية خاصة بالنساء    انتهاء اجتماع الاتحاد الوطني الكردستاني لبحث الاتفاق مع الديمقراطي والوضع في كركوك    الغاء السيطرات الگمرگية بين كردستان والموصل وكركوك    رئيس السن لبرلمان كردستان يدعو الى جلسة يوم الاثنين   

أخـبـار الـعــراق 


صالح يدعو الكتل الى تسهيل مهمة عبد المهدي في تشكيل الحكومة المقبلة

المصدر: الفرات نيوز

دعا رئيس الجمهوري برهم صالح الكتل السياسية الى التعاون مع رئيس الوزراء المكلف عادل عبد المهدي وتسهيل مهمته في تشكيل الحكومة المقبلة.

وذكر بيان لمكتبه، تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه اليوم، ان" برهم صالح استقبل في قصر السلام ببغداد، اليوم الأربعاء، أرشد الصالحي رئيس الجبهة التركمانية العراقية على رأس وفد من قيادي الجبهة لتهنئته بانتخابه رئيساً للجمهورية".
وأضاف انه" خلال اللقاء عبر الوفد الزائر عن دعمه الكامل للرئيس برهم صالح بمناسبة توليه مهام الرئاسة، متمنيا له النجاح في خدمة الشعب العراقي بكل أطيافه ومكوناته دون أي تمييز".
وأعرب صالح عن" ثقته بقدرة العراقيين على تجاوز كل العقبات باعتمادهم أسلوب الحوار البناء والعمل على تعزيز التعاون وترسيخ وحدة الصف العراقي".
وشدد على" روح الأخوة التي تربط كافة مكونات الطيف العراقي"، داعياً الكتل السياسية إلى" التعاون مع رئيس الوزراء المكلف عادل عبد المهدي وتسهيل مهمته في تشكيل الحكومة المقبلة".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني