الأمن الأردني يوضح أسباب الشغب في عجلون    سر خروج رونالدو في الدقيقة 63    متحفُ الكفيل يستعدُّ لإقامةِ مؤتمرِهِ الدوليّ الثالث ويدعو الباحثين والمختصّين للمشاركةِ فيه...    وزيرُ التعليم العالي والبحث العلميّ: المؤسّسةُ الدينيّة الحوزويّة تعاطت مع المؤسّسة التعليميّة باعتبارها أبويّةً وراعيةً وداعمةً لها...    السيّد الصافي: علينا أن نستعيدَ ثقتَنا بأنفسِنا لكي نبني هذا البلد...    نصيف تعتزم توجيه سؤال برلماني لوزير الكهرباء    فنان تشكيلي من كربلاء يحصل على الجائزة الاولى في النحت بيوم الشهيد    بناء قرية خاصة بالنساء    انتهاء اجتماع الاتحاد الوطني الكردستاني لبحث الاتفاق مع الديمقراطي والوضع في كركوك    الغاء السيطرات الگمرگية بين كردستان والموصل وكركوك   

أخبـــار العــالــم 


العثور على رفات 75 جثة بمقبرة جماعية في سرت الليبية

المصدر: RT

أعلن مسؤول ليبي عن العثور على قبر جماعي يحتوي على رفات 75 جثة متحللة بالقرب من مدينة سرت الليبية التي كانت معقلا لتنظيم "داعش" قبل طرد عناصره منها أواخر عام 2016.

ونقلت وكالة "فرانس برس" عن المتحدث باسم المجلس البلدي في سرت، محمد الأميل، قوله إن مواطنا تقدم ببلاغ يفيد بوجود "مقبرة جماعية ببلدة الظهير غرب المدينة، حيث انتقلت قوة أمنية للمنطقة المذكورة والتي هي عبارة عن أرض زراعية، وتم العثور فيها على  75 جثة متحللة".

وأضاف الأميل أن "الجثث تم إخراجها بحضور النيابة العامة والقوة المكلفة بتأمين سرت والهلال الأحمر بالمدينة"، مرجحا بأن الجثث تعود لعناصر تنظيم "داعش"، دون تأكيد على ذلك.

يذكر، أن تنظيم "داعش" سيطر على سرت في يونيو عام 2015. وتمكنت القوات الموالية لحكومة الوفاق الليبية من طرد مسلحي التنظيم من المدينة بعد معارك ضارية في ديسمبر 2016.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني