نفط ميسان يتغلب على الميناء في دوري الكرة    تعرف على افضل 3 لاعبين حققوا لقب واحد على الأقل في 10 سنوات    الصقور تنهي وحدتها التدريبية قبل السفر للبصرة    مدرب الشباب للصالات: طموحنا حصد لقب آسيا    أرقام مذهلة لميسي عقب هدفه ضد إسبانيول    الدوحة تستضيف اجتماعات اللجنة العراقية القطرية لتفعيل الاتفاقات المشتركة    احباط تهريب ثلاث عجلات في ميناء ام قصر الشمالي    العراق وهنغاريا يبحثان زيادة التنسيق والتعاون العسكري المشترك    اعتقال متهم بسرقة محال تجارية في بغداد    3 أسباب لضعف المثانة المسبب للتبول اللاإرادي!   

أخبـــار العــالــم 


العثور على رفات 75 جثة بمقبرة جماعية في سرت الليبية

المصدر: RT

أعلن مسؤول ليبي عن العثور على قبر جماعي يحتوي على رفات 75 جثة متحللة بالقرب من مدينة سرت الليبية التي كانت معقلا لتنظيم "داعش" قبل طرد عناصره منها أواخر عام 2016.

ونقلت وكالة "فرانس برس" عن المتحدث باسم المجلس البلدي في سرت، محمد الأميل، قوله إن مواطنا تقدم ببلاغ يفيد بوجود "مقبرة جماعية ببلدة الظهير غرب المدينة، حيث انتقلت قوة أمنية للمنطقة المذكورة والتي هي عبارة عن أرض زراعية، وتم العثور فيها على  75 جثة متحللة".

وأضاف الأميل أن "الجثث تم إخراجها بحضور النيابة العامة والقوة المكلفة بتأمين سرت والهلال الأحمر بالمدينة"، مرجحا بأن الجثث تعود لعناصر تنظيم "داعش"، دون تأكيد على ذلك.

يذكر، أن تنظيم "داعش" سيطر على سرت في يونيو عام 2015. وتمكنت القوات الموالية لحكومة الوفاق الليبية من طرد مسلحي التنظيم من المدينة بعد معارك ضارية في ديسمبر 2016.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني