ماذا يحدث للكبد عند تناول الثوم يوميا؟    دراسة جديدة تحذر من تناول عصائر الفواكه بكثرة    مسيرات طلابية في الجزائر وسط إجراءات أمنية مشددة    تشديد إجراءات الأمن في الهند خلال المرحلة الأخيرة من الانتخابات العامة    رسميا.. مانشستر سيتي يعلن رحيل قائده    رئاسة البرلمان تؤكد العمل على وضع خارطة طريق لمعالجة ازمة السكن    وزير الزراعة للمجلس الدولي: العراق يمتلك 600 صنف من التمور ويتصدر مواقع التجارة العالمية    دعوة غير مسبوقة.. نائب جمهوري يطالب بعزل ترامب    "القمر الأزرق".. الأرض تشهد ظاهرة فلكية استثنائية    الماء البارد أم الدافئ؟.. خبراء يحسمون "السؤال الأزلي"   

أخبـــار العــالــم 


العثور على رفات 75 جثة بمقبرة جماعية في سرت الليبية

المصدر: RT

أعلن مسؤول ليبي عن العثور على قبر جماعي يحتوي على رفات 75 جثة متحللة بالقرب من مدينة سرت الليبية التي كانت معقلا لتنظيم "داعش" قبل طرد عناصره منها أواخر عام 2016.

ونقلت وكالة "فرانس برس" عن المتحدث باسم المجلس البلدي في سرت، محمد الأميل، قوله إن مواطنا تقدم ببلاغ يفيد بوجود "مقبرة جماعية ببلدة الظهير غرب المدينة، حيث انتقلت قوة أمنية للمنطقة المذكورة والتي هي عبارة عن أرض زراعية، وتم العثور فيها على  75 جثة متحللة".

وأضاف الأميل أن "الجثث تم إخراجها بحضور النيابة العامة والقوة المكلفة بتأمين سرت والهلال الأحمر بالمدينة"، مرجحا بأن الجثث تعود لعناصر تنظيم "داعش"، دون تأكيد على ذلك.

يذكر، أن تنظيم "داعش" سيطر على سرت في يونيو عام 2015. وتمكنت القوات الموالية لحكومة الوفاق الليبية من طرد مسلحي التنظيم من المدينة بعد معارك ضارية في ديسمبر 2016.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني