دراسة تزعم أن فيروس "المفجّر الشبح" قد يكون سلاحا قاتلا جديدا ضد السرطان    الخدمات النيابية : حراك لمنح مشاريع الطرق للاستثمار وتفعيل الاتفاقية الصينية ضرورة ملحة    لجنة التعديلات الدستورية تعلن إنهاء جميع أعمالها    تركيا: فرنسا جزء من المشكلة في قره باغ    فوائد صحية عقلية وجسدية للمشي مدة 30 دقيقة فقط في اليوم    في ظل ضغوطات مالية.. من المتوقع أن تسجل سندات الخليج مستوى قياسيا جديدا    إيطاليا تسجل 822 وفاة و29 ألف إصابة بكورونا خلال 24 ساعة    وزير الدفاع والرئيس المصري يبحثان التعاون العسكري    الحشد يحبط تعرضا لداعش في منطقة مطيبيجة بصلاح الدين    مكافحة الإرهاب: عملياتنا شلت حركة داعش   

أخـبـار الـعــراق 


كوبيش: فرز أصوات انتخابات الإقليم بحاجة الى منتهى الشفافية

المصدر: الفرات نيوز

أعلن مبعوث الأمين العام للأمم المتحدة إلى العراق عن الأمل في أن تسير عملية فرز أصوات انتخابات برلمان كردستان "بسرعة وشفافية".

وقال يان كوبيش للصحفيين خلال زيارته اليوم مجلس مفوضي المفوضية العليا المستقلة للانتخابات في الإقليم "لن أقول شيئاً الآن، أردت فقط أن أزورهم، ويسعدني كثيراً أني حصلت على معلومات أولية حول عملية التحقيق والبت في الشكاوى، وأؤكد أن هناك حاجة ملحة لأن تجري هذه العملية بمنتهى الشفافية وتنتهي في أقرب وقت".
وأضاف كوبيش "كما آمل أن يحظى معيارا الشفافية والسرعة في إجراء العملية باحترام كامل، ويسعدني أن المفوضية هنا تعتمد هذين المعيارين".
يشار الى انه لم يتم إلى الآن الإعلان عن النتائج النهائية لانتخابات 30 أيلول لبرلمان كردستان، وذلك بسبب عدم حسم جميع الشكاوى {عددها 1045 شكوى} وتعليم 200 صندوق اقتراع بشرائط حمر.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني