خطـأ بوش القاتل
سامي جواد كاظم
2009/08/31

عندما ضربت واشنطن ونيويورك قام بوش بتحشيد الراي العام العالمي من خلال اجندته واحداها الامم المتحدة لضرب المسبب لهذه التفجيرات والتي جاءت حسب تقديرات البيت الابيض ان الفاعل هو ولدهم اسامة بن لادن ولابد من القصاص وطالما ان هذا ابن لادن صهر او نسيب المتسلط على افغانستان الملا عمر وعمر برئ من افعاله فمن المستحيل ان يسلم صهره لامريكا هل هذا اتفاق بين الاطراف ام حقيقة فهذا امر لا يعنينا عندما نرى النتائج التي تمخضت عن خطوة القضاء على القاعدة وكانت الحرب على افغانستان والتي دمر بلد بكامله مع سلب خيراته ( الحشيشة ) !!! ، واين ابن لادن ( جريدي ابو العرس ) بين مغارات الجبال وقد لا يرى الشمس ، هل ما قام به بوش هو الخطأ القاتل ؟ كلا ليس هذا ...
وضَمِن بوش للكونغرس احتلال العراق واسقاط صدام ولابد من ذريعة لجعل الحرب شرعية وبالرغم من ذلك فقد فشل فشلا ذريعا في حشد الراي العام العالمي كما فعل مع افغانستان بل جاءت مظاهرات مليونية تندد بالحرب ولم يعر لها اهتمام بطل الديمقراطية بوش ومضى الى سبيله في ما نوى عليه وفعلا جاء في ليل مظلم حطم بلد بكل المعايير ولم يبقى في العراق للعراقيين الا من تربى على الاصالة في مجاهدة النفس ضد السلب والنهب وياليت السلب والنهب بقي على ما هو معروف ولكن السلب والنهب تحول الى سلب ونهب ارواحنا واجسادنا كل هذا بسبب تهور بطل الديمقراطية بوش ، وهل هذا هو الخطأ القاتل ؟ كلا ليس هذا اذن ما هو الخطأ القاتل .

في افغانستان عمد نعم عمد بوش بترك ابن لادن طليق والا استخباراته تتبجح في كثير من التصريحات قبل الحرب على صدام بانها تعلم بلون الملابس الداخلية لصدام فالتي عندها هكذا قدرة هل تجهل مكان ابن لادن وكم من مطلوب لامريكا وحلفاء امريكا استطاعت ان تلقي القبض عليه من خلال استخباراتها وبمعونة الاقمار الصناعية خذوا مثلا رئيس حزب العمال الكردستاني الذي القي القبض عليه في افريقيا وسلم الى تركيا .

وفي العراق ومنذ ان اقر بريمر قانون اجتثاث البعث حيث عمل على تصفية النصف وترك النصف الاخر طليق ، النصف الاخر هم بعثيي سوريا هنا الخطأ القاتل لماذا لم يشن حرب على سوريا لتصفية حزب البعث عن جذوره ليستريح منه العراق ، وطالما انكم تدعون ان لسوريا علاقة بالارهاب في لبنان هذا اولا وعلاقتها مع حزب الله ثانيا وقلق اسرائيل منها ثالثا اذن ما المسوغ لبقائها الا اذا كانت هذه الادعاءات اكاذيب والحالتان تقتضي استئصال البعث من سوريا .
الخطأ القاتل لبوش هو عدم تصفية حزب البعث من جذوره من خلال شن حرب على سوريا .

[618: عدد الزيارات]

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني