تاريخ دموي لال سعود... اعدام النمر امر طبيعي
سامي جواد كاظم
2016/01/06

عندما تتحدث وسائل الاعلام ورجال الفكر والتاريخ وممن ينقر في الماضي لدراسة ماضي ال سعود فانهم واننا لم يجدوا ولم نجد ما يسر النفس في تاريخ ال سعود فمنذ ان ظهروا على ارض نجد وظهرت السياسة الاجرامية الدموية ، والمصادر الموثقة تزخر بالادلة والوثائق على اصل ال سعود تاريخهم الدموي فما ان تكتب تاريخ ال سعود في العم كوكل وسترى وما يفوق موسوعة الاجرام العالمي متجيدا بتاريخ ال سعود، هذا التاريخ نعرفه ويعرفه الجميع والعجيب انهم كانوا يعقدون الامل على اطلاق سراح الشيخ الشهيد النمر ، ولو فرضنا جدلا ان ال سعود اطلقوا سراح النمر فهل ستتحسن صورتهم الارهابية ؟

الحديث عن ماهية الحكومة السعودية الوهابية حديث ممل لانه مفعم بالارهاب والطائفية ، والحديث عن من ندد واستنكر الاعدام فانه ايام وسيهدأ عند اغلب من ندد، واما من ايد اعدام الشهيد النمر بحجة انه شان داخلي فانا اقول انه ضمن ثلاثة رفع عنهم القلم ، والا غير ذلك فنقول له لماذا لا تقولوا ما يحدث في البحرين شان داخلي وما علاقة ال سعود فيها ؟ ولماذا لا تقول ما يحدث في اليمن شان داخلي لا يحق لال سعود شن حرب ضدهم ، ولماذا ولماذا ولماذا الكثير منها لكثير من الدول فيها تدخل سعودي وهابي ارهابي مع الادلة، فاين انتم من رفض هذه التدخلات الارهابية السعودية؟

لا جديد على الساحة الاسلامية اذا ما بقينا نندد ونستكر ، ودائما اهل الدار هم اولى بالرد، واذا ما ارادت الحكومات الرافضة لسياسة ال سعود ردع ال سعود فعليها ان تتخذ موقف سياسي موحد ضد سياسة امريكا وسيتبعه زوال حكم ال سعود على يد ابناء الحجاز ونجد لانهم ذاقوا الارهاب السعودي الوهابي بابشع صوره بمؤازرة صهيونية امريكية ، وبالرغم من ذلك فهنالك احرار يرفضون حكم الاقزام.

هل نندد بجريمة قتل الشيخ النمر لانه شيعي ؟ ام لانه انسان حر قال كلمة صدق؟ ومن معه الذين تم قتلهم البعض منهم يستحق والبعض لا يستحق ولكن ال سعود وصفوا جريمتهم بانتمائهم للفئة الضالة ، وهل هنالك فئة ضالة اكثر ضلالا من مشيخة الوهابية في العالم تحكم الحجاز ونجد ؟
كل الحلول الرادعة لحكومة ال سعود موجودة تبدا بالسلمية ومن ثم بالثورية فالتحرك الدولي وقطع العلاقات الدبلوماسية وممارسة الحظر الاقتصادي معها ومع من ترعاهم سياتي بنتيجة ايجابية ، يجب كشف الاقنعة عن العملاء من الداخل قبل الخارج حتى يتبين للجميع الخيوط الارهابية الوهابية التي تتدخل بالشان الداخلي لكثير من الدول.

فليكن اعدام الشهيد النمر هو قص شريط البدء بالعمل على زوال حكم ال سعود واياكم ان تنتظروا ثلاثين سنة او اكثر حتى يسقط ال سعود كما ترددون بخصوص سقوط طاغية العراق وليبيا بعد اعدامهم الشهيدين الصدرين ، يجب ان لا ننتظر ثلاثين عام لان هنالك الف نمر غيره ستعدمهم عصابة ال سعود الوهابية.

[244: عدد الزيارات]

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني