استطلاع وهابي 90% من شبابهم بلا اخلاق
سامي جواد كاظم
2014/01/21

من اولويات رجل الدين هي الاخلاق لانها الاصل الذي من اجله بعث محمد صلى الله عليه واله واذا ما اختل هذا المفهوم لدى رجل الدين فان من بمعيته سيكون هنالك خللا في اخلاقهم ، والبعض يدعي ويكابر على خلقه وخلق من يتبعه واغلبهم يكون ادعائهم هذا لاغراض سياسية لانه امعة للحاكم الذي يحكمهم ويغدق عليهم بالاموال والمناصب .
السعودية تدعي انها بلد الاسلام بدليل مكة والمدينة ولكنها واقعا عكس ذلك فانها صنعت جيل مفعم بالكراهية والقتل والحقد على الاخر ولا حاجة لان نثبت اعمالهم الارهابية التي تتعرض لها بعض الدول في العالم ، اما على المستوى الخلقي فانه اشبه بالعدم وهذا الاستنتاج ليس بدافع الحقد على السعودية ولكن جاء باعترافهم بان مستوى اخلاق مجتمعهم لا سيما شريحة الشباب منحطة الى ابعد الحدود وهذه الشريحة غدا ستكون قادة المستقبل .
أظهرت دراسة استطلاعية أصدرها مركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني ( لاحظوا المركز سعودي ) أن 91.9% من السعوديين يعتقدون أن المتحرشين بالبنات لا يملكون الوازع الديني الكافي لردعهم عن هذه الممارسات في مجتمع محافظ كالمجتمع السعودي، في حين رأى 85.5% منهم أن النساء السعوديات يتحملن مسؤولية تعرضهن للتحرش بسبب "إبدائهن لزينتهن".
وأوضحت الدراسة أن 76% من المشاركين يرون أن عدم وجود الأنظمة التي تحد من التحرش يؤدي إلى ازدياد الحالات في المجتمع، وأنه ليس هناك عقوبة تعزيرية منصوص عليها وواضحة تحدد مقدار عقاب أو جزاء كل تصرف أو سلوك خاطئ قد يلحق الضرر بالآخرين.
وهذا يعني ان 9،91% لايملكون وازع ديني فهم مناصفة بين سيئي الاخلاق وارهابيين واما بالنسبة للفتيات فان النتيجة كارثة وهي الدليل على عدة انواع من الزواجات التي ابتكرتها السعودية ومنها المسيار والوناسة وزواج النهار و زواج الفندقة وزواج السياحة و زواج بنية الطلاق والزواج العرفي الا زواج المتعة حرام وزنا!!!! ، اما عدم جدوى الانظمة في الحد من التحرش فانها مشغولة في تهيئة جيل ارهابي لا يعنيهم شرفهم بقدر مايعنيهم تخريج ارهابيين قادرين على التفجير في البلدان التي فيها كفرة !!!!
بلد فيه الكعبة وقبر الرسول هذا ناهيكم عن بقية الاثار الاسلامية والمراقد المقدسة يعيش فيه شعب هكذا مستواه الخلقي وباعترافهم ، فهذا ان دل على شيء فانما يدل على الاهداف التي تسعى اليها الوهابية وهاهي تحققت على المستوى المحلي والعوائل الشريفة والمحافظة في السعودية لهم الله وانهم حقا لمجاهدين لانهم استطاعوا الحفاظ على شبابهم بالرغم من هذا الفساد العارم في بلدهم ويكفيكم ان اغلب فضائيات الفساد يملكها سعوديون من روتانا والام بي سي وغيرها .
هل سمعتم في يوم ما خطيب وهابي يحث الشباب على الخلق الحسن ؟ كلا ليس له الا هؤلاء الرافضة كفرة ويجب ايقاف المد الرافضي وهم صفويون واولاد متعة ويحرفون القران ويسبون الصحابة وزوجات النبي وما الى ذلك من سفاسف جاءت بنتائجها العكسية عليهم .
ايها المشايخ انكم عبء على المجتمع الاسلامي ومخلفاتكم الخطابية جاءت بمجتمع اغلب شبابه لا يحملون اخلاق اسلامية وبنات متبرجات ورجال الحسبة مشغولين بين مصادرة حبوب المخدرات واعطائها للارهابيين قبل تفجير انفسهم .
اتذكر مرة قرات خبر في الصحف السعودية ان احد الشباب لبس ملابس نساء ودخل الى حمام النساء في السعودية ومن ثم اكتشف امره بعد ان ثبت فساده لاي درجة وصل هذا الانحطاط لدى الشباب ليفكر هكذا ؟!!!

 

[339: عدد الزيارات]

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني