بطاقة تهنئة للايتام والارامل من الدوحة
سامي جواد كاظم
2013/09/04

كل شعوب الدول التي تعاني من التفجير والقتل والارهاب تسال سؤال واحد لماذا لا تتعرض الدوحة للتفجيرات الارهابية ؟ ولا نكذب لو قلنا الاغلب وربما الكل يتمنى ان تحدث تفجيرات في قطر ، هذا التمني ليس معناه اراقة دماء الشعب القطري بقدر ارباك مشايخ قطر ، نعم الذي يدفع الثمن هو المواطن ونحن نسال بدورنا نفس هذا المواطن القطري ماهو دوره وهو يرى الدور الخبيث الذي يلعبه مشايخهم ضد الامة الاسلامية عامة والعربية خاصة ؟ لو كنتم تجهلون او تنكرون فانكم تستحقون التفجيرات ولو كنتم جبناء فانتم لا تستحقون الحياة ولكنكم تنعمون بحياة خرافية متكاملة من حيث المستوى المعيشي والحرية والامان فليحكم من يحكم لا علاقة لكم به .
سمعت وبفرح ارتج له كل جسدي حتى كدت ان ارقص وسط السوق وانا اسمع خبر تفجير الدوحة ولكنني توقفت وقلت هنالك من هو احق بهذه الفرحة ويستحق بطاقة تهنئة انهم الارامل والايتام في العراق ومصر وليبيا واليمن وتونس وسوريا ولبنان وفلسطين الذين تسببت قطر في قتل ذويهم ، نحن على يقين ان حكام قطر سوف لم ولن يتعظوا من هذا التفجير لان ثلاثة اربع الشعب هم الجنود الامريكيين في قواعدهم الارهابية المخصصة لتنفيذ الاعمال الارهابية ومراقبة كل من لا يتفق وسياستها في المنطقة ، وتثبيت عروش عملائها وهي امام مهمة صعبة بعد الاعلان الرسمي عن هلاك ملك السعودية .
بندر بن سلطان انتقد دور قطر في سوريا ، ياهل ترى هل انهم ليسوا بمستوى المسؤولية في اسناد الارهاب فانتقدهم ، ام انهم تراجعوا عن موقفهم بعد فشلهم في تغيير الوضع في سوريا ؟ ام ان هنالك امور مخفية وراء الكواليس لا احد يعرفها . واللطيف في هذا التصعيد ان وزير خارجية قطر صرح ان المواطن القطري يعادل شعب ولكنه لم يوضح هل هو المتجنس قطريا ام الذي اصله من قطر ؟
نعم بأسهم بينهم ، والله عز وجل يسلط الظالم على الظالم ،وستبدا الاتهامات فيما بينهم عن الجهة التي نفذت هذه العملية واسخف تقرير هزيل مضحك هو ما ادعته قناة العربية ان التفجير من تدبير سوريا لانها لا ترى الا بعين واحدة ولا اعلم لماذا لم تقل ايران ؟ بالرغم من ان اصحاب العلاقة اتهموا مصريا بالتفجير والاتهام يميل للواقع لان مصر دفعت ثمن تامر قطر اكثر مما دفعته سوريا ولا زالت قطر تفكر بتمزيق مصر ، ولو ان ثبت قانونا ان سوريا لها دور في هذا التفجير فنحن ندين سوريا لانها تاخرت كثيرا في اتخاذ هذا الدور .
بعد هذا هل سيفعلها الشعب القطري كما فعلها الشعب البحريني ؟ هل سيفعلها كما فعلها ابناء المنطقة الشرقية في السعودية ؟ الحياة زائلة والاخرة ابدية والانسان موقف فانها فرصة لكل انسان حر في قطر ان يقول كلمته بما يجري في قطر وخارجها ودور حكامها القذر في اراقة الدماء .

[397: عدد الزيارات]

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني