سانتخب التحالف
سامي جواد كاظم
2011/10/18
لا اعلم هل يتظاهر البعض بالسذاجة ام انهم حقا ساذجون ، وقد لا يكون هذا او ذاك بل انهم منافقون وقد ينطلي نفاقهم على الاعراب وممن يعيش على اطلال الجاهلية والعصبية والقبلية ، نحن انتخبنا التحالف وبشقيه ليس لان المرجعية حثتنا على ذلك وحتى لو كما ادعيتم جدلا فان خيارهم يبقى هو الافضل ، وبعد ثمان سنوات عجاف مرت على العراقيين عامة واتباع اهل البيت خاصة ، وبعد الاخطاء الكثيرة التي ارتكبتها القائمة بكل مكوناتها ، وبعد المؤامرات الحثيثة التي تحوكها بقية الكتل وبمؤازة اجندة خارجية في سبيل اسقاط الحكومة ، اقولها لكم انهم خيارنا الافضل في الانتخابات القادمة .
تحاول بعض الاقلام المريضة ان تعزو سبب الفشل او سبب انتخاب الشعب لقائمة التحالف بمكوناته الى المرجعية او الى حديث مسجل على لسان الشيخ بشير النجفي معتبرين بانه لولا المرجعية لما انتخبت القائمة ، وانا اقولها لكم لولا التزوير لما حصلت بقية القوائم على ما حصلت عليه من كراسي وانتم تعلمون ان القوائم الشيعية اكتسحت المقاعد في انتخابات مجالس المحافظات بالرغم من التزويرات والتهديدات في ديالى ولم يكن للمرجعية دور في الحث على المشاركة في الانتخابات كما هو عليه الحال في الانتخابات البرلمانية . فلو لم ينتخب المواطن العراقي قائمة التحالف بمكوناته هل سينتخب الكتل التي اغلب اعضائها عناصر ارهابية ؟ .
الامام علي عليه السلام تم انتخابه وبالاجماع من غير ان يرشح نفسه وبعد استلامه الخلافة شنت الحروب الاهلية في زمن خلافته فهل ان الذين انتخبوا الامام علي عليه السلام نادمون ؟ بل لانهم يعلمون ان هنالك عناصر ارهابية عملت على اثارة الفتن والحروب محاولة منها اسقاط خلافة امير المؤمنين عليه السلام ، وعلي امير المؤمنين وخليفة المسلمين وانتخب بالاجماع يسالهم في حديث الرحبة من منكم شهد الغدير فليشهد ، وبالرغم من ذلك تملص البعض ومنهم من اصابته دعوته ، اذا كان خليفة للمسلمين يريدون انكار الغدير فاي قوى ارهابية متغلغلة في الدولة الاسلامية مؤثرة على بعض رجالات دولة امير المؤمنين عليه السلام ومنهم ابي موسى الاشعري ومن على شاكلته حتى تكون لهم مواقف هزيلة وتامرية في سبيل اسقاط دولة امير المؤمنين عليه السلام ؟ ،نعم شتان ما بين دولة امير المؤمنين ودولة العراق الحالية الا ان المؤامرات هي بعينها ، وهذه القوى الارهابية هي بعينها متغلغلة في الحكومة العراقية ساعدها على ذلك سوء الادارة وعدم وضع الرجل المناسب في المكان المناسب والاعتماد على المحاصصة مما تمت عملية حشو المناصب بعناصر ليست غير كفوءة فحسب بل مجرمة .
والان تاتي الاقلام الماجورة لتقول ان المرجعية ورطتنا ، فهل انتم التزمتم بغير هذا ممن صرحت به المرجعية حتى تلتزمون برايها في الانتخابات ، وهل قراتم رسائلها الافتائية والتي تحث على تجنب الحرام والالتزام بالواجبات حتى يحق لكم الحديث عن التزامكم براي المرجعية بخصوص الانتخابات ؟ ، ام ان التزامكم انتقائي وما يتفق وهواكم ، فاذا كسبتم ادعيتم الفضل لكم واذا خبتم رميتم غيركم بالسبب .

[586: عدد الزيارات]

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني