تعليقي على اخبار خفية تهم الوهابية
سامي جواد كاظم
2010/09/26

حتى وان كُذبَ عليه عيب ذكرها ولكن الذي لا يعرف العيب يكون ( شجاعا ) اذا ذكرها ولا يعلم انه حط من قدره فيا عيباه لو ظهر صحة الخبر، تابعوا معي هذا الخبر...
وليد طبطبائي: سأحلق نصف شاربي وأترك النصف الآخر اذا اثبت الهاشم روايته
قال النائب د. وليد طبطبائي "سأ حلق نصف شاربي وأترك النصف الآخر اذا اثبت الكاتب فؤاد الهاشم روايته بتوسلي لجندي اسرائيلي واختبائي في دورة مياه على ظهر الباخرة التركية ولن اتراجع عن ذلك كما فعل غيري.
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
هل يمكن تفخيخ طائرة أف ـ 15؟
قد يمكن ذلك ويكون الاسلوب المتبع من قبل الارهابيين مستقبلا بعد تجاوز الحزام الناسف وتفخيخ البشر والسيارات بل وحتى العربات والحيوانات تم تفخيخها في العراق .
مدخلنا هذا هو تمهيد لصفقة الطائرات التي اشترتها السعودية وهي طائرات أف ـ 15 القديمة والتي جاءت عن صفقة تمت في عام 1978 وهذه الطائرات هي اعتراضية دفاعية ، سحبت منها مخالبها وعينها وأهم أجهزتها، فصارت صفقة طائرات بلا أنياب ولا مخالب ولا عيون حتى، كما علق المعلقون ، يقابلها في الجانب الاخر كما ظهرفي الأخبار (15/9/2010) طلب اسرائيلي للحصول على طائرات اف ـ 35 (20 منها) المتطورة اضعاف تطور الـ اف ـ 15 السعودية
فالإف ـ 35 هي أحدث ما في الترسانة الأميركية على الإطلاق، وسوف تمرر الصفقة الإسرائيلية جنباً الى جنب الصفقة السعودية. ولكن يا لرخص الصفقة الإسرائيلية، 20 طائرة يتراوح سعرها بين 1.8 ـ 2 مليار دولار (سعر الطائرة بين 90 و 100 مليون دولار) ويعتقد على نطاق واسع بان اسرائيل لن تدفع ثمن الطائرات على الإطلاق كما جرت العادة، وانما يجري التخلص واسقاط تلك الديون لاحقاً، أو تعتبر دعماً إضافياً، أو تستقطع من المعونة السنوية المتصاعدة من اميركا لأسرائيل، أو أي عذر آخر.
اذن ما فائدة شراء طائرات قديمة ومستهلكة لا نفع فيها ؟

ـــــــــــــــــــــــــــــــــ
فيصل اكبر اسم نصفه سعودي والنصف الاخر ايراني وكله يعتقد انه وهمي ولكن التقرير والتحقيق الجغرافي ظهر انه سعودي الاصل والفصل ، ما حكاية هذا الاسم ؟
انه المتهم الاول وراس الخيط الذي يقود الى الارهابيين الذين اغتالوا الحريري
قبل أكثر من عامين أورد تقرير للجنة التحقيق الدولية الخاصة باغتيال رئيس الوزراء اللبناني الأسبق رفيق الحريري معطيات حول هوية المنفّذ المباشر لعملية الاغتيال. وكان أعضاء من اللجنة زاروا منقطة قريبة من الطائف لرفع عيّنات بهدف تحليلها، كما أشار تقرير اللجنة آنذاك الى سحنة ولون بشرة الإنتحاري، ومدة إقامته في المنطقة القريبة من مسرح العملية، ولكن فجأة وبدون سابق توضيح ولم تصدر توضيحات سواء من قبل رئيس لجنة التحقيق الدولية القاضي البلجيكي سيرج برامرتز أو القاضي الحالي بلمار أو رئيس المحكمة الخاصة بلبنان القاضي انطونيو كاسيزي.
وفي 7 مارس الماضي صرّح رئيس المحكمة الخاصة بلبنان القاضي كاسيزي أن التحقيق في اغتيال رئيس الوزراء اللبناني الأسبق رفيق الحريري أحرز (تقدّماً ملموساً)، حيث تمكّنت المحكمة من (حصر الأصل الجغرافي) للإنتحاري الذي نفّذ اغتيال الحريري.
قد تكون مهمة أعضاء لجنة التحقيق في العام 2007 برفع عينات من منطقة (ظلم) القريبة من الطائف تكشف عن الأصل الجغرافي لفيصل أكبر
السعودي المدعو فيصل أكبر (أوقف في نهاية عام 2005) أقرّ بأنه شارك في التنفيذ المباشر للجريمة ونشرت الصحف اللبنانية محضر التحقيق بعد صدور القرار الاتهامي بحققه وذلك في أكتوبر 2007.

[677: عدد الزيارات]

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني