لو استقامت علامة الاستفهام تصبح علامة تعجب
سامي جواد كاظم
2010/04/05

يقال البعرة تدل على البعير واثر القدم يدل على المسير اوهل السماء ذات الابراج والارض ذات الاوداج لا يدلان على اللطيف الخبير ، ومن هذه الكلمات يتضح لنا دور العقل في قراءة المخفي قراءة منطقية استدلالية للوصول الى الحقيقة .

الملابسات التي رافق الانتخابات العراقية لا يمكن لاحد ان ينكرها حتى الذي وضع اساسها بريمر وقوة هذه الملابسات من قوة استحالة اعادة العد والفرز لان الاعراب ليسوا على استعداد لقلب الطاولة على وجوههم وبعثرة اوراقهم فالنتيجة ستبقى كما هي ولكن يبقى الدور علينا في محاولة قراءة ما بين السطور وبمنطق الشيخ محمد رضا المظفر اعلى الله مقامه واسكنه فسيح جناته .

اللقاء بين البطل الموعود والحاقد على المالكي ليس بخاف علينا هذه اول ورقة لنسال عن تفسير هذه الزيارة وماهي الصفة التي يحملها الزائر فالملك الذي في الوقت نفسه يرفض استقبال مواطنيه من ابناء المنطقة الشرقية لاطلاق ذويهم المنسيين في سجونه ياتي ليستقبل مواطن  عراقي يا للتواضع العظيم هذا !!!

اول ما يدعو على الريبة هو الاتهامات التي وجهت لاحدى موظفات المفوضية حمدية الحسيني بانها متعاطفة مع احدى الكتل وفي نفس الوقت ترفض التوقيع على النتائج النهائية هي ومن معها من الموظفين في المفوضية مع عدم ظهورها في كرسميس اعلان النتائج النهائية ما تفسير ذلك ؟

المالكي صرح بانه الرئيس التنفيذي والقائد العام للقوات المسلحة فانه يحذر من التلاعب بالنتائج لانها ستقود البلد الى منزلق خطير وفي نفس الوقت احتراما ليوم 30 حزيران يوم السيادة الذي فيه انسحبت القوات الامريكية من داخل المدن الى خارجها على ان لا تدخل الا بموافقة المالكي دخلت قبل يوم اعلان النتائج الى بغداد وتحديدا لحماية المفوضية وفندق الرشيد وانتشرت في العلاوي والكرادة من سمح لها بذلك ؟ ام انها تخشى من ان يرفع غطاء .... ؟واين الفضائيات واصحاب المقاومة الشريفة في التصدي للقوات الامريكية او على اقل تقدير فبركة خبر من الاخبار الكاذبة والنيل من حكومة الاحتلال التي تحتمي بالقوات المحتلة وما شابه ذلك من اخبار مفذلكة .

ظهر احد الاشخاص من على قناة افاق وبيده استمارة تظهر خطأ الارقام حيث ثبت في الاولى 227 وفي الثانيةنفس الرقم كتب  272 ولانهم مكابرون فان القاضي المبجل قاسم العبودي اخطأ في قراءة اكثر من رقم عند اعلانه النتيجة فمثلا يقول سبعة الاف وخمسمة بينما هي خمس وسبعون الف فيعيد قرائتها مرة ثانية فمن يضمن اذا كان القاضي يخطئ القراءة انه دون الارقام خطأ والله اعلم هل بقصد ام لا ؟

ونتابع معكم اخر نكتة اطلقها القاضي العبود انه قام بفرز 25% من الاوراق وجاءت النتيجة متطابقة 100% ليبعد التشكيك في العد والفرز ولا اعلم هل يرضى سيادة القاضي ان يحكم المتهم ببراءة نفسه ؟ انت ايها القاضي متهم فكيف تعد وتبرئ نفسك من غير حضور المشتكي ام ان لكم قانون جديد لا نعلم به ؟

اصرار المفوضية على عدم اعادة العد والفرز جاء مع انتشار القوات الامريكية حول بنايتها والمعروف لو كانت واثقة من عدها ما رفضت الشكوى ، ومن ثم اي انتخابات هذه قدم فيها اكثر من الفي طعن والف واربعمائة صندوق وضع عليها الشريط الاحمر .

وتعالوا نضحك مع السيد فرج الحيدري الذي اطلق صاروخ من منصة المفوضية الا وهو ان الذي يثبت شموله بالاجتثاث سوف يجتث وينسب الذي بعده من نفس القائمة ما هذه القساوة والقوة بحق القائمة التي تتضمن مجتثين وكان مقاعدها ستقل اذا طرد المجتث على  من تضحك يا اخي ؟

في ليلة يوم الثامن من اذار اعلنت الشرقية فوز من اعلنته المفوضية بعد تسعة عشر يوم انه فائز وبدات باطلاق التهاني من اين لها ذلك ؟

[580: عدد الزيارات]

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني