وهابي معجب بالسراي يريد اقامة دعوة ضد السيد السيستاني
سامي جواد كاظم
2010/02/11
ابن جبرين المتهم الاول والثاني عادل الكلباني ومكان المحكمة المانيا والمشتكي علي السراي باسم الانسانية ، ولا جديد في ذلك فالمتهم الاول هرب الى القبر والثاني الى بلده ومع تناقل وسائل الاعلام لهاتين القضيتين فعلى ما يبدو انهما احدثا تاثيرهما في المجتمع الوهابي خاصة والعالمي عامة نعم لم يستطيع علي السراي الاقتصاص منهم ولكنه لقنهم درس في كيفية الهروب وفي نفس الوقت يحتم على كل من يقدس الانسان ان يكون بالمرصاد لكل من يكفر ويقتل الانسان .
هذا الامر الذي اقدم عليه السراي اعجب احد الوهابية في الرد بالمثل وعلى ما يبدو ان كل من يريد ان يثبت ولائه للفكر الوهابي عليه ترديد القسم فبدلا من امة عربية واحدة هو شتم الشيعة وافضل واقصر طريق للشهرة هو التهجم على المراجع العظام للشيعة في العالم وعلى راسهم السيد السيستاني فهذا العاثر الحظ اقصد به الوهابي شفيق السريع اعلن عن نفسه بانه يعتزم تقديم دعوى ضد السيد السيستاني في المحاكم الدولية وانه بصدد جمع الادلة التي تثبت ان السيد السيستاني يحرض على قتل الوهابية ونتمى على الله عز وجل ان تاخذ المحاكم الدولية بهكذا دعاوى حتى تعمم على كل من اقدم حقا على تكفير البشرية والعمل على ابادة الانسانية .
وهنا لنفكر ولو قليلا كيف ستكون الادلة التي يروم جمعها هذا الخائب ؟ هل يعلم ان السيد السيستاني استقبل في مكتبه كل طوائف المجتمع العراقي مسلمين وغير مسلمين ؟ وهل يعلم ان السيد السيستاني قال عن السنة انهم ليسوا اخواننا بل انفسنا ؟
التفسير الوحيد لهكذا عمل او نشر مثل هكذا خبر هو الاثر الفاعل الذي تركته القضايا التي رفعها علي السراي ضد مشايخ الوهابية وانا لا استبعد ان الوهابية حاولت او اتصلت بالسراي لامرين الاغراء والتهديد ومن هنا يظهر لنا لو اقدم الشرفاء في العالم الذين يحبون السلام والخير للبشرية على اتحاد كلمتهم ورفع صوتهم بالمظاهرات والقانون واصدار البيانات فانها ستلزم مشايخ الوهابية التفكير الف مرة اذا ما اقدموا على السفر والتفكير الفي مرة اذا ما اقدموا على الفتوى التي فيها خدش للمجتمع البشري .
خالد بن سلطان مؤلف اوبريت غناء لاصالة نصري يؤيد العريفي في بذائة كلامه الصادر بحق السيد السيستاني وهذا ان دل على شيء فانما يدل على أي مدى قلوبهم محتقنة من الشيعة ومراجعهم ، فهل سمعتم في يوم ما ان السيد السيستاني ذكر اسمائهم من مليكهم الى شيخ الافتاء عندهم على لسانه او في بيانه؟ ، ان عدم الرد من سماحته لهؤلاء لهو دليل على رفعة مكانته وضعة مكانتهم .
الوهابية التي تصرف الملايين من اجل تشويه الفكر الشيعي وقتل الابرياء لا اعلم لماذا لم تساعد قناة الصفا قناة البلبل عرعور والكناري الدليمي فانهم في ضائقة مالية وقد اشرت في مقال سابق لي عن طلب جمع التبرعات لهذه القناة لانقاذها من الغلق وهاهي تحاول ذلك ، هذه القناة في برامجها نافست متابعتي لبرنامج الكاميرا الخفية فكلاهما يرسمان الضحك على وجهي .
بدأوا بلملمة اذيال الهزيمة والخيبة على الحدود الجنوبية ولا اعلم هل يصح ان نقول حراس البوابة الجنوبية ؟ وهل قائدهم قائد الضرورة ؟ وهل تنتهي بياناتهم العسكرية بـ (فليخسأ الخاسئون ) يامحلى النصر بعون سعود .

[577: عدد الزيارات]

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني